إعلانات تجاريه

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

طريقة تكيف الجسور الخشبية:

» طريقة تكيف الجسور الخشبية:
» بواسطة : neama333 قبل 3 سنوات
» المدينة : أبها
» المشاهدات : 342
» رقم الاعلان : 16067
يمكن تكييف الجسور الخشبيّة بسهولة مع الظّروف الخاصّة في كلّ حالة، وتستخدم الخطوط والأسطح والأشكال والألوان بطرقٍ مختلفةٍ للحصول على جسرٍ خشبيّ جذّاب. كما يضفي كلاً من حجم الجسر واتزانه طابعاً خاصّاً بكلّ جسرٍ.
يمكن تصميم الخشب بسهولة لتلبية مختلف الوظائف والمتطلبات، ويمكن أن يتم تصميم جسر مفتوح من الخشب بحيث تعرض مكوناته الحاملة بشكلٍ واضحٍ، سواء كانت أقواس أو شكالات (دعامات) أو جملونات، ويتم أيضاً إدخال تغييرات على أعمدة الشّكالات السّلكية والجسور المعلّقة فيما يتعلق بالشكل والحجم والمقطع العرضي.
إذا تمّت زيادة ارتفاع الأعمدة أكثر من اللازم من النّاحية الهيكلية، على سبيل المثال، فإن ذلك يضفي على الجسر أناقةٍ وجمالاً.
جسور ضد الرياح ومقاومة لعوامل الطقس:
تمتلك الهياكل الخشبيّة التي تحافظ على جفافها حياةً طويلةً، وتعدّ أسهل طريقة لتحقيق ذلك تزويد الجسور بسقفٍ يحميها من المطر بحيث لا يصل إلى الهيكل الحامل.
إنّ العديد من الجسور الخشبيّة الموجودةً في سويسرا هي جسورٌ مغطاةٌ. ومع ذلك، لا يمكننا في كثيرٍ من الحالات تشييد سقف لبعض الجسور، فمثلاً في حال كان السقف غير مناسباً بسبب البيئة المحيطة أو ربّما تبعاً لرغبة العميل. فالجسور ذات الأسقف لها شكلٌ خاصٌّ جداً وهذا بالتأّكيد أمرٌ غير شائعٍ في السّويد. فإنّ معظم الجسور الخشبية الحديثة مفتوحة ولا تملك سقفاً.
في الوقت الحاضر، يمكن حماية الجسور بشكلٍ فعّالٍ ضد الطقس والرياح باستخدام تقنيات أخرى لضمان بقاءها لفترة ٍطويلةٍ، فقد تحتاج المكونات الحاملة للحماية من خلال إكسائها، مما يخفي جزءاً من الهيكل ويعطي الجسر شكلاً مختلفاً. ولذلك يجب أن يتم دمج الكسوة في التّصميم وجعلها جذابةً من الناحية الجماليّة.
تكون أسطح معظم الجسور الخشبية معالجةً لإعطاء المواد الخشبيّة بعض الحماية ضد الرياح وعوامل الطّقس، بالإضافة إلى ذلك فإنها تضفي على السطح الخشبي لوناً معيّناً، ولكن يجب أن تكون هذه الألوان مصمّمة خصيصاً لتناسب المحيط وتناسب تصميم الجسر. ويمكننا أيضاً استخدام الألوان لإبراز أو لإخفاء العناصر الهيكليّة للجسر، وبالتالي ينبغي أخذها في عين الاعتبار على نطاقٍ صغيرٍ وكبيرٍ على حدّ سواء. كما يمكن استخدام الإضاءة لتسليط الضوء على أجزاء مختلفة من الجسر في الظّلام.
تفاصيل الجسر:
إن العمل على التّفاصيل أمرٌ هامٌّ بالأخصّ في جسور المشاة والدّراجات، والتي يقوم مستخدميها بالتّحرك ببطء و يكونون على مقربةٍ كبيرةٍ بدرجةٍ تمكّنهم من رؤية تفاصيل الجسر. وبالتّالي فإنّ الدرابزين أو السّياج الجانبي جزءٌ مهمٌّ من تصميم الجسر، ولذا تخضع درابزينات وأسوار الجسر لمتطلباتٍ وظيفيةٍ وتثبيتيةٍ وجماليةٍ. هذه الأجزاء معرّضة بشدة للرياح وعوامل الطقس، وهذا أمر ينبغي أن يتمّ أخذه في عين الاعتبار أثناء التّخطيط. 
لمزيد من المعلومات زوروا موقعنا الالكتروني
http://shadowsjo.com/ar/
 
  •   إبلاغ
هذا الإعلان قديم، لقد تم إزالة معلومات الإتصال بصاحب الإعلان،بإمكانك التواصل مع صاحب الإعلان عن طريق الرد على الإعلان في الأسفل.

موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

  كلمات دليليه : منتجات اخرى , طريقة , تكيف , الجسور , الخشبية: , ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M